حركة الجهاد الإسلامي تؤكد إن هدف تحالفها مع إيران هو مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، ولا يرتبط بأية أهداف أخرى

قالت حركة “الجهاد الإسلامي” الفلسطينية، إن “هدف تحالفها مع إيران هو مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، ولا يرتبط بأي أهداف أخرى”.

جاء ذلك بعد أن أشار أحد قادة الحرس الثوري الإيراني إلى أن “المقاومة في فلسطين (بما فيها حركة الجهاد الإسلامي)، هي للدفاع عن الجمهورية الإسلامية”.

وفي بيان صحفي لها، قالت الجهاد: “نؤكد على تحالفنا مع إيران في مواجهة الكيان الصهيوني واحتلاله لفلسطين، وأن مقاومة الشعب الفلسطيني موجودة منذ تأسيس المشروع الصهيوني واحتلاله لفلسطين، وليست مرتبطة بأي هدف آخر”.

وأكدت حركة “الجهاد الإسلامي” أن “المقاومة، بما فيها إيران، تقف موضوعيا في جبهة واحدة ضد العدو الصهيوني وحلفائه”. وفق البيان

وكان في وقت سابق،قد  قال نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني العميد علي فدوي، إن بلاده فرضت قدرتها على الأمريكيين في الخليج، واستطاعت إفشال كل المؤامرات ضدها.

وأضاف “شاهدنا مظاهر قدرات الجمهورية الإسلامية الإيرانية في الحرب المفروضة، قائلا ورأينا إذلال الأمريكيين أثناء اعتقال القوات البحرية الأمريكية، والأمريكيون بكل ما اقترفوه من خبث ومؤامرات ضد إيران والشعب الايراني لم يتمكنوا حتى الآن من تحقيق انتصار واحد على الثورة الإسلامية”.

وقال نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني لقد وصلت قدرات بلادنا الدفاعية والردعية إلى مستوى لا يستطيع العدو فيه أن يخطئ ضدنا، اليوم يمكننا بسهولة اتخاذ أي قرار نتخذه والعدو يخاف من ذلك. إن قوتنا الرادعة اليوم تجعل كل من يريد مهاجمتنا يندم عليها”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى