لطفي لبيب يكشف عن تضاعف اجره بعد مشاركته بفيلم “السفارة في العمارة”

 

حل الفنان لطفي لبيب ضيفًا على برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة dmc المصرية، الاسبوع الماضي، وتحدث عن كواليس عدد كبير من أعماله الفنية، وتفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا وحقيقة اعتزاله التمثيل.

وقال لطفي لبيب إنه تعرض فجأة لوعكة صحية دخل على إثرها غرفة الإنعاش بأحد المستشفيات، حيث أصيب بجلطة في المخ، لكنه تأقلم على الأمر سريعًا، لافتًا إلى أنه لم يعتزل، لكنه يجلس في منزله وإذا عُرض عليه عمل جيد فسيشارك به، لأنه يحب التمثيل جدًا، كما كشف أنه مرشح لأداء أحد الأدوار أمام الفنان أحمد حلمي في فيلمه المقبل.

وأضاف الفنان القدير أنه مع قلة العروض الفنية التي يتلقاها فقد اضطر إلى الجلوس في المنزل لفترة، لكنه انشغل بالقراءة وبدأ في كتابة أحد الأعمال الفنية التي سيحاول أن يخرجها للنور في الفترة المقبلة.

وأكد لطفي لبيب أنه غير محب لمواقع التواصل الاجتماعي، كما أن شائعة اعتزاله انطلقت عندما اعتذر عن المشاركة في إحدى ندواته بمعرض الكتاب بالقاهرة، بسبب طول المسافة التي كان من المقرر أن يقطعها للوصول إلى مكان الندوة، ووقتها اعتذر لعدم قدرته ثم خرجت شائعة مرضه واعتزاله.

وعن مشاركته في فيلم “السفارة في العمارة” مع الزعيم عادل إمام، أكد لطفي لبيب أن هذا الفيلم تسبب في زيادة أجره بعد ذلك، 10 أضعاف عن ما كان يتلقاه، مُتابعًا: “لاقيت نفسي بطل أمام عادل إمام رغم إنهم 5 مشاهد فقط”.

وعن مشاركته في مسلسل السيت كوم المصري الشهير “تامر وشوقية” كشف الفنان القدير أنه لم يكن المرشح الأول لدور “عبد الرحمن” والد تامر، بل كان هناك فنان آخر “دمه ثقيل” بحسب وصفه، لكن المخرج شريف عرفة هو من اقترح اسمه، وأوضح أن الفنان أحمد مكي كان من المفترض أن يتولى إخراج المسلسل لكن تم ترشيحه ليكون ضمن الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى