اعادة ضخ المياه لمحافظات الشمال بعد انقطاع دام بضع ساعات

استأنفت شركة مياه اليرموك ضخ المياه لمناطق اقليم الشمال بعد توقف في برنامج التوزيع الصباحي اليوم الخميس، جراء انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق الضخ الرئيسية.

وبحسب مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن هزايمة، فان الانقطاع الكهربائي كان ” لحظيا ومفاجئا ” واستمر قرابة نصف ساعة لكن تداعيات معالجة الاختلالات التي اوقعها تحتاج الى ثلاث ساعات على الاقل.

واوضح ان اعادة تشغيل المحطات تتطلب ذهاب الكوادر الفنية عشرات الكيلو مترات لإعادتها للعمل واستئناف الضخ، لافتا الى ان انسياب المياه في الخطوط الناقلة والوصول للشبكات والابار تحتاج الى وقت ما ادى الى عدم وصول المياه وفق برنامج التوزيع في الفترة الصباحية.

وكانت شركة مياه اليرموك قد اعلنت عن توقف التزويد المائي في جميع مناطق خدمة الشركة ( اربد ، جرش ، عجلون ، المفرق ) اليوم الخميس .

واوضح مدير عام الشركة المهندس حسن الهزايمة ان فصل التيار الكهربائي عن آبار المنطقة الشرقية ( آبار العاقب والكردور والمنطقة الاقتصادية) وعددها 51 بئرا سيؤثر وبشكل ملحوظ على جميع المناطق في الشركة والتي يصادف دورها بالتزويد المائي اليوم .

واضاف الهزايمة ان الانقطاع يتسبب بارباك برنامج التوزيع بشكل عام في الشركة الأمر الذي يتسبب في ارتفاع عدد الشكاوى ولاسيما مع عدم امكانية التعويض .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى