مواعيد السفر عبر معبري وادي الأردن وجنوب وادي عربة خلال الايام الثلاثة المقبلة

 

أعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام عن مواعيد حركة السفر عبر معبري وادي الأردن وجنوب وادي عربة في الايام الثلاثة المقبلة.

وتكون حركة السفر عبر معبر وادي الأردن ليوم غد من 7.00 صباحا إلى 6.30 مساء، وحركة الشحن مغلقة، أما حركة الشحن والمسافرين القادمين والمغادرين؛ فتكون مغلقة من 6.00 مساء بعد غد لغاية 7.00 صباح الأربعاء المقبل.

أما حركة السفر عبر معبر جنوب وادي عربة بين 9 ولغاية 11 الحالي فتكون اعتيادية، وتكون حركة الشحن ليوم غد من 8.00 صباحا ولغاية 12.00 ظهرا، اما يوما الاثنين والثلاثاء فتكون حركة الشحن مغلقة، ودعت الإدارة مستخدمي المعبرين مراعاة التوقيت أعلاه توفيرا لوقتهم وجهدهم.

وتأتي هذه المواعيد على حركة العبور بين الضفتين، جراء فرض جيش الاحتلال الإسرائيلي، إغلاقا شاملا على الضفة الغربية المحتلة والمعابر في قطاع غزة المحاصر، ابتداء من منتصف ليلة امس ، حتى مساء يوم الثلاثاء المقبل وذلك بذريعة بدء “رأس السنة العبرية”.

وحسب بيان جيش الاحتلال الاسرائيلي، سيتم فرض الإغلاق التام والطوق الأمني على الضفة الغربية وقطاع غزة، بمناسبة الأعياد اليهودية و”رأس السنة العبرية”، من منتصف ليل السبت حتى مساء الثلاثاء، فيما سيتم فقط السماح بتنقل الحالات الطبية والإنسانية الطارئة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى