وزير الأوقاف يعلن اطلاق خدمة “الواتس آب” للتواصل مع الحجاج الأردنيين

أعلن الدكتور عبدالناصر ابوالبصل، وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس بعثات الحج الاردنية، عن اطلاق خدمة التواصل عبر خدمة “الواتس اب” مع الحجاج الاردنيين ورقم ساخن لتسهيل تواصلهم مع البعثات الادارية والارشادية المتواجدة في الديار المقدسة.

الوزير أكد خلال مؤتمر صحفي عقده مساء امس الاربعاء، بمكة المكرمة، أن الوزارة التزمت بما وعدت به الأردنيين قبل الحج من تقديم خدمات اضافية وجديدة، وهو ما ساهم في تحسن مستوى الخدمات المقدمة للحجاج مقارنة بالسنوات الماضية.

وأشار الوزير خلال المؤتمر، إلى تواصله مع بعض الفنادق التي يقيم بها حجاج أردنيون، ومعالجة ملاحظات عدة بينها، الإزدحام على أبواب المصاعد، مشيراً إلى أنه تم الاتفاق مع ادارة الفنادق لمعالجتها.

وقال إن الحج لهذا العام يأتي تتويجا لمسيرة الوزارة الممتدة لاكثر من خمسة عقود، مشيداً بحرص الحجاج الأردنيين على اظهار صورة حسنة خلال أداء المناسك.

واشار الى ان غالبية الحجاج لهذا العام هم من جيل الشباب، إذ يرافق كل حاج أردني من مواليد ما قبل 31.12.1949 مرافقين اثنين من الشباب.

وقال الوزير، إنه سيبحث زيادة الكوتا المخصصة للمملكة خلال العام المقبل، علما بان عدد التأشيرات الخاصة بالأردن 7 الآف تأشيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى