فاجعة مرورية تودي بحياة النائب محمد العمامرة وستة من افراد اسرته

نعى المهندس عاطف الطراونة، رئيس مجلس النواب بمزيد من الحزن والاسى النائب محمد العمامرة وأفراد من أسرته الذين انتقلوا إلى رحمة الله مساء امس السبت اثر حادث سير امس.

واستذكر الطراونة مسيرة ومناقب الفقيد الكبير ومسيرته الخيرة خلال مشاركته في مجلس النواب الثامن عشر والذي كان خلالها مثالا في الاخلاص والوفاء لوطنه ومليكه وامته مثلما كان قدوة في العطاء والبذل الموصولين.

واعرب الطراونة باسمه واسم اعضاء مجلس النواب كافة عن تعازيه الحارة لآل الفقيد وأسرته سائلا المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه وان يلهم آلهم وذويهم الصبر والسلوان.

كما قرر الطراونة، تأجيل جلستي المجلس المقرر عقدهما اليوم الأحد.

ويأتي قرار التأجيل، وفق بيان صدر ليلة امس باسم المجلس، حتى يتسنى لأعضاء مجلس النواب المشاركة في واجب العزاء بوفاة النائب محمد العمامرة وأفراد من عائلته اثر حادث سير امس.

وكان النائب العمامرة قد لقي وستة من أفراد أسرته مصرعهم، مساء امس السبت، جراء حادث تصادم في مدينة الكرك.

ووفق بيان لمديرية الدفاع المدني، فإن “كوادر الإنقاذ والإسعاف بمديرية الدفاع المدني بالكرك، تعاملت مساء اليوم مع حادث سير وقع بين مركبة النائب محمد العمامرة وونش عند منطقة سواقة التي تبعد عن العاصمة 70 كم تقريبا‎”.

وأضاف البيان، أنه “نتج عن الحادث وفاة النائب محمد العمامرة (53 عامًا) وستة أشخاص من أسرته وإصابة شخصين من المركبة الأخرى بإصابات بالغة”.

من جهته، أكد مدير الدفاع المدني في مدينة الكرك، العقيد نايف النوايسة، وفاة النائب العمامرة، و6 من أفراد أسرته، من بينهم زوجته.

وقال النوايسة : إن “كوادر الدفاع المدني سارعت بالذهاب إلى منطقة الحادث، وقامت بنقل الإصابات الخطيرة إلى المشفى للتعامل معها”.

وفي وقت لاحق من اليوم الاحد ارتفع عدد وفيات هذا الحادث، الذي وقع مساء امس السبت، الى ثماني وفيات، بعد وفاة أحد المصابين بإصابات بالغة في الحادث، متاثرا باصابته داخل مستشفى الامير علي بن الحسين العسكري.

ويمتد الطريق الصحراوي بين عمان والعقبة بطول 330 كيلو مترا، حيث يعتبر من الطرق الاستراتيجية والرئيسية في المملكة، إلا أنه يشهد وقوع العديد من الحوادث اليومية، بسبب البنية التحتية المتهالكة للطريق، وقامت مؤخرا وزارة التخطيط الأردنية بالحصول على منحة سعودية لإعادة تأهيل الطريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى