اصدارات جديدة .. “تطريز على طريق الحرير”

اقامت اللجنة الثقافية في نقابة الصحفيين الأردنيين في مقر النقابة حفل إشهار وتوقيع كتاب (تطريز على طريق الحرير) للزميل رمزي الغزوي بحضور النقيب الزميل راكان السعايدة وعدد من اعضاء المجلس والهيئة العامة .

واكد الزميل السعايدة حرص النقابة على مساندة الافكار الابداعية الادبية و الثقافية للزملاء اعضاء الهيئة العامة لتكون منارة فكر وعلم لطرح العديد من الحوارات وتنفيذ الانشطة المختلفة لان النقابة ابوابها مفتوحه للجميع .

وعرض الزميل الغزوي محتوى الكتاب الذي ياتي على شكل تطريزات صغيرة ملونة بتكثيفات هائلة لمشاهدات دقيقة لعلوم معرفية ثقافية واجتماعية تعاصر العوالم الجديدة .

وقدمت الدكتورة عايدة النجار نبذة عن كتاب الغزوي الذي يجسد فيه الكاتب التاريخ والثقافة والمعرفة والسياسة وترابطها مع بعضها لتشكل صورة فنية ادبية مليئة بالافكار والثقافات الشعبية والثراء الانساني .

واشار الروائي والصحفي في الدائرة الثقافية في صحيفة الراي أحمد الطراونة الى تجربة الغزوي التي تشكل حالة قصصية ابداعية غير خاضعة للانهيارات مليئة بالوعي وارتباطه بمن حوله ومحيطه للاجابة عن كثير من التساؤلات .

وبين عضو اللجنة الثقافية في النقابة الزميل ابراهيم السواعير، الذي ادار فعاليات الحفل، أن حفل التوقيع يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة والبرامج التي تنظمها اللجنة وتهدف الى اثراء الحوار والنقاش حول جملة من المواضيع التي يطرحها أصحابها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى