ورشة تصوير افلام ومسلسلات مصرية واسعة استعداداً لشهر رمضان وعيد الفطر

تعج أماكن التصوير حاليًا بمسلسلات رمضان المقبل والتى يتم تصويرها على قدم وساق للحاق بالعرض خلال الشهر الكريم، الذي اقترب كثيراً.

ورغم ذلك فان هناك عدداً من الأفلام يتم تصويرها هذه الأيام للعرض موسم الأعياد، سواء عيد الفطر أو عيد الأضحى، خاصة أن معظم أبطال هذه الأفلام لا يشاركون فى مسلسلات جديدة هذه العام، والبعض الآخر قرر تصوير فيلمه مع مسلسله فى نفس الوقت.

ويأتى على رأس الأفلام التى يتم تصويرها حالياً، “3 شهور” للنجم أحمد السقا والنجمة منى زكى، وهو مرشح للعرض خلال عيد الفطر ويشارك فى بطولته خالد الصاوى وروجينا وانتصار، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

كما يصور ايضاً أمير كرارة المشاهد الأخيرة فى فيلمه “حرب كرموز” للعرض فى موسم عيد الفطر المقبل، حيث يتبقى له أيام قليلة ويودع العمل نهائيا ويعمل على تصوير مشاهد الفيلم المتبقية فى أيام الإجازات من مسلسله “كلبش 2” الذى يصوره ايضاً للعرض فى شهر رمضان المقبل، ويشارك فى بطولة الفيلم النجم العالمى بويكا وغادة عبد الرازق وروجينا وفتحى عبد الوهاب ومصطفى خاطر وبيومى فؤاد وإيمان العاصى ومحمد على رزق ومحمود حجازى ومحمد عز ومايان السيد، وهو من سيناريو وإخراج بيتر ميمى.

ونفس الأمر بالنسبة للنجم محمد رمضان الذى يصور فيلم “الديزل” فى أيام الإجازات من مسلسله الجديد “نسر الصعيد”، حيث يصارع الزمن للانتهاء من الفيلم وطرحه فى عيد الفطر المقبل رغم صعوبة الأمر، لاسيما أنه يتبقى له أسبوعان تصوير فى حين أنه منشغل بتصوير المسلسل المقرر عرضه فى شهر رمضان، ويشارك فى الديزل فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، ياسمين صبرى، شيماء سيف، تامر هجرس، سهر الصايغ، وهو من إخراج كريم السبكى.

كما يصور النجم يوسف الشريف المشاهد الأخيرة فى فيلم “بنى آدم” الذى يعود به إلى السينما بعد غياب 9 سنوات منذ تقديمه فيلم “العالمى” مع المخرج أحمد مدحت، واختار الشريف التضحية بالظهور فى الدراما التليفزيونية هذا العام لرغبته القوية فى تقديم فيلم جديد، وتقرر طرحه فى موسم عيد الفطر المقبل، ويشارك فى بطولته أحمد رزق، دينا الشربينى، هنا الزاهد، وهو من إخراج أحمد نادر جلال.

وقد بدأ محمد إمام مؤخراً تصوير مشاهد فيلمه الجديد “ليلة هنا وسرور”، مستغلاً عدم ارتباطه بمسلسلات للعرض فى شهر رمضان المقبل، حيث يستعد إمام للمنافسة بالفيلم خلال موسم عيد الفطر المقبل ويشاركه البطولة فاروق الفيشاوى وياسمين صبرى ومحمد عبد الرحمن ومحمد سلام وكرم جابر ورحاب الجمل، وهو من إخراج حسين المناوى.

كما يصور الفنان أحمد آدم أحداث فيلمه الجديد “قرمط بيتمرمط” المرشح للعرض فى عيد الفطر أيضاً، خاصة أنه من الصعب اللحاق بموسم شم النسيم بعد الانتهاء من تصوير أسبوعين فقط من العمل الذى يشارك فى بطولته مى سليم ودينا فؤاد ووليد فواز وبيومى فؤاد ومحمد ثروت ، وهو من إخراج أسد فولاد كار.

اما الفنانة رانيا يوسف فتواصل تصوير فيلمها الجديد “أسوار”، مستغلة غيابها عن دراما رمضان هذا العام واكتفائها بعرض مسلسلين بعيداً عن الشهر الكريم، ويتبقى لرانيا أسبوعان تصوير وتنتهى من الفيلم نهائياً، ويشاركها البطولة أحمد العوضى، عبد العزيز مخيون، ندا بهجت وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من إخراج هشام العيسوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى