ضمن الحملة الامنية ..  مصرع مطلوب خطير واعتقال اخر وضبط 10 مروجي مخدرات

القى فريق خاص في ادارة مكافحة المخدرات القبض على 10 اشخاص من المشبوهين بقضايا حيازة وترويج المواد المخدرة خلال مداهمات امنية نفذها الفريق صباح اليوم جنوب العاصمة.

وقال مصدر امني في بيان صحفي صدر عن الامن العام اليوم ان المداهمات الامنية لمنازل عدد من المشبوهين اسفرت عن ضبط 8 اسلحة نارية مختلفة وكمية من العتاد اضافة الى 10 كيلو غرامات من مادة الماريجوانا المخدرة و2500 حبة مخدرة و15 كيسا صغيرا معبأة ببودرة الحشيش الصناعي (الجوكر).

وبين المصدر ان الفريق الخاص التابع لإدارة مكافحة المخدرات نفذ المداهمات بعد جمع المعلومات حولهم والتأكد من قيامهم بتلك النشاطات الجرمية.

وقال المصدر الامني ان التحقيقات بوشرت مع المقبوض عليهم تمهيدا لإحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.

وفي سياق الحملة الامنية المكثفة قتل مطلوب خطير بادر قوة امنية باطلاق نار كثيف بقصد القتل، والقي القبض على آخر خلال مداهمة مزرعة من قبل قوة امنية مساء امس في البلقاء يتوارى فيها اثنان من المطلوبين الخطيرين جداً.

وبين مصدر امني في بيان صدر عن مديرية الامن العام، اليوم الثلاثاء، أنه واثناء محاصرة المطلوبين قام احدهما بمبادرة القوة بإطلاق نار كثيف فقامت القوة بتطبيق قواعد الاشتباك والرد بالمثل، نتج عنها إصابة مطلق النار، الذي ما لبث أن فارق الحياة متأثراً بإصابته، وتم إلقاء القبض على الآخر، وضبط السلاح الناري المستخدم.

وقال أن المطلوبين مسجل بحق الأول منهما 110 قيود جرمية و7 طلبات أمنية، وبحق الآخر 17 قيداً جرمياً و6 طلبات أمنية، وتتراوح هذه الطلبات والأسبقيات بين قضايا تتعلق بالشروع بالقتل، والسلب، والمخدرات، وحمل السلاح واطلاق العيارات النارية وغيرها، موضحا ان تنفيذ المداهمة جاء في إطار الجهود المبذولة لتطبيق سيادة القانون، وحماية أمن وسلامة المجتمع.

واشار المصدر الى القبض على عدد من الاشخاص تواجدوا داخل المزرعة اثناء تفتيشها وانه تم اقتيادهم تمهيدا للتحقيق معهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى