ضمن حملة متواصلة .. القبض على عدد من المهربين والمروجين للمخدرات

احبطت ادارة مكافحة المخدرات محاولة تهريب 100 الف حبة مخدرة، والقت القبض على ثلاثة اشخاص تورطوا في القضية بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر الامني، اليوم الخميس، ان فريقا خاصا من الادارة تولى متابعة معلومات وردت اليهم حول قيام عدد من الاشخاص المشبوهين بالاتفاق على شراء كمية كبيرة من الحبوب المخدرة، تمهيدا لتهريبها الى خارج البلاد للتأكد منها وجمع المعلومات حول المشتبه بهم وتحديد موعد ومكان اتمام عملية الشراء واستلام المواد المخدرة.

واضاف، ان فريق التحقيق ومن خلال تحقيقاته ومراقبة ورصد وجمع المعلومات حول المشتبه بهم تمكن من تحديد موعد ومكان اتمام عملية الاستلام والتسليم في احدى مناطق محافظة الزرقاء، حيث وضع كمينا خاصا حول المكان المتفق عليه وعند وصول الاشخاص والتاكد من حيازتهم للمواد المخدرة تمت مداهمتهم والقاء القبض على ثلاثة اشخاص تورطوا في القضية وضبط بحوزتهم 100 الف حبة من الحبوب المخدرة وبوشر بالتحقيق معهم.

كما القى العاملون في ادارة مكافحة المخدرات، القبض على شخصين في احدى مناطق البادية الوسطى بعد التأكد من قيامهما بنشاطات ترويج وبيع المواد المخدرة حيث ضبط بحوزتهما على كمية من المواد والحبوب المخدرة وسلاح ناري.

ونفذت كوادر مكافحة المخدرات وبإسناد من الفريق الخاص التابع للادارة، مداهمة لاحد المنازل في محافظة المفرق استخدم لغايات تخزين وترويج المواد المخدرة والقي القبض بداخله على خمسة اشخاص وجميعهم من ذوي الاسبقيات الجرمية في قضايا المخدرات وضبط بحوزتهم 10 آلاف حبة مخدرة ومجموعة من قطع الحشيش المعدة للبيع اضافة الى سلاحين ناريين وجرى توديعهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى