المزارعون يواصلون اضرابهم امام البرلمان لحين استجابة الحكومة لمطالبهم

واصل المزارعون وممثلو القطاع الزراعي اعتصامهم أمام مجلس النواب لليوم الثالث على التوالي، احتجاجاً على فرض المزيد من الضرائب على مدخلات الانتاج الزراعي.

وصرح الدكتور رعد الرواشدة، عضو لجنة الدفاع عن المزارعين والناطق الاعلامي باسم المعتصمين، إن المزارعين مصرون على مواصلة اعتصامهم لحين صدور قرار رسمي عن الحكومة بالغاء الضرائب عن القطاع الزراعي.

وأشار الرواشدة إلى أن قوات الامن قد منعت المعتصمين من المبيت ليلة أمس أمام المجلس، وقامت بالتضيق عليهم، حتى اضطروا الى عدم المبيت مقابل العودة كلّ يوم في الصباح الباكر.

وجاء في بيان اصدرته لجنة الدفاع عن المزارعين صباح اليوم ما يلي ..

بِنَا على ما تم تداوله في بعض المواقع والصحف بانه تم تخفض الضريبة عن القطاع الزراعي، تؤكد اللجنة استمرارها في الاعتصام ما لم يصدر بيان رسمي عن رئاسة الوزراء تؤكد فيه إلغاء الضريبة عن القطاع الزراعي كامل وان اللجنة في حال انعقاد مستمر لبحث إجراءات تصعيدية جديدة.

وتطلب اللجنة من المزارعين والمواطنين والمهتمين بالشأن الزراعي الانضمام الى اعتصام المزارعين القائم حتى الان امام مجلس النواب.

وتؤكد اللجنة على أنها هي صاحبة القرار في تعليق او استمرار الاعتصام والتشاور مع كل مكونات القطاع الزراعي

وسيتم اصدار اي تصريح خاص من اللجنة عن اخر المستجدات من خلال الناطقين الاعلاميين المهندس عبد الشكور جمجوم والدكتور رعد الرواشدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى