حمدي الوزير يتعرض لـ«علقة موت» بسبب تحرشه الجنسي

“جميل المكيساتى”.. اسم الشخصية التى ظهر بها الفنان حمدى الوزير، عام 1989 فى فيلم “المغتصبون” مع النجمة ليلى علوى، والمخرج سعيد مرزوق، كان رصيده الفنى وقتها 17 فيلما سينمائيا، قدمها مع العمالقة، حيث ظهر مع الزعيم عادل إمام فى “الهلفوت” ونور الشريف فى “سواق الأتوبيس” وأحمد زكى فى “العوامة 70″، ورغم ذلك لم “يعلّم” مع الجمهور إلا من خلال شخصية جميل المكيساتى “المتحرش” و”المغتصب”.

وفى السنوات الأخيرة صار اسم حمدى الوزير مرادفا للتحرش والمتحرشين، والمفارقة أنه يفخر بذلك ويردد: “أدوار الشر باقى فى الذاكرة”، ويبدو أن النجم رامز جلال يرغب فى صناعة إيفيه فى فيلمه الجديد “رغدة متوحشة” فأسند دور “متحرش” للفنان حمدى الوزير، فتبعا للسياق الدرامى للأحداث يرتدى رامز جلال ملابس سيدة ويستقل أتوبيس، ثم يظهر حمدى الوزير ضمن الركاب ويراوده عن نفسه وفجأة يتحرش به، فيصرخ رامز فى وجهه، ليبدأ ركاب الأتوبيس فى ضرب حمدى الوزير بشدة داخل الأتوبيس.

فيلم “رغدة متوحشة” من المقرر طرحه فى موسم منتصف العام، ويشارك فى بطولته مجموعة من الفنانين منهم إنتصار، بيومى فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحى، تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد كريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى