أصالة نصري ترغب في التوبة والعودة لـ”حضن الوطن”.. ولكن

ذكر ناشطون نقلاً عن من وصفوه بـ “الصديق المقرب” من الفنانة أصالة نصري  بأن الأخيرة ترغب في العودة لـ”حضن الوطن” أسوة بباقي من قالت عنهم بأنهم “معارضين ورجعوا على سورية” في إشارة إلى فراس الخطيب وبسام الملك وغيرهم .

الخبر يأتي بالتزامن مع ما صدر عن شقيقة أصالة الفنانة ريم نصري حينما بررت الأخيرة موقف شقيقتها منذ اندلاع الأزمة السورية، معتبرة بأن “أصالة اعتقدت بأن النتيجة مساواة في توزيع الدخل وإنعدام الفقر، وإنصاف المظلومين ولو كانت تعرف بأن المال سيذهب إلى تطرف وإرهاب، لما اطلقت مواقفها تلك”.

يشار إلى أن مصادر في المعارضة السورية  كانت قد ذكرت أن أصالة قامت بزيارة إلى مقار أحد الفصائل المسلحة في محافظة إدلب الشهر الماضي برفقة العميد المنشق عن الجيش السوري أحمد رحال, وذلك بعد أسبوعين على توقيفها في مطار بيروت بتهمة حيازة الكوكائين.

وقالت اصالة انذاك ان الهدف من زيارة إدلب، هو دعم “الثوار في معركتهم ضد الجيش السوري” كما ذكرت المصادر دون صدور أي تعليق حول حقيقة الزيارة من قبل أصالة.

وكانت أصالة قد اتخذت موقفاً مناهضاً للسلطة السورية ووقفت إلى جانب “الثورة”  ودعت في عدة لقاءات تلفزيونية إلى إسقاط “النظام”  منذ اندلاع الأحداث في بلادها عام 2011.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى