محمد عساف يناشد احرار العالم التضامن مع الاسرى الفلسطينيين المضربين

 

أعلن النجم الفلسطيني محمد عساف إن قرار مشاركته في “تحدي الماء والملح” جاء لإحساسه بمعاناة الشعب العربي بشكل عام والشعب الفلسطيني بشكل خاص, لافتًا إلى أن شعوره بالمسؤولية الوطنية والاجتماعية كفنان فلسطيني يفرض عليه أنْ يتضامن مع ما يقرب من 1500 أسير يخوضون الإضراب عن الطعام لليوم الحادي عشر على التوالي.

واوضح عساف أن هناك 6 آلاف أسير فلسطيني يقبعون فى سجون الاحتلال يُعانون الأمرين من الأحكام الإدارية والعزل الانفرادي والتنكيل.

وأعرب عساف خلال لقائه ببرنامج “شير” المذاع على شاشة “الغد” الإخبارية مع الإعلامية نورهان عماد الدين عن سعادته البالغة جراء انتشار قضية الأسرى على مواقع التواصل الاجتماعي, معربًا عن امله ان يشارك كل شخص بالتضامن مع هؤلاء الأسرى, لأن القضية الفلسطينية جزءٌ لا يتجزأ من المعاناة التي تعيشها الشعوب العربية خلال الآونة الأخيرة.

وقال عساف أنّه قد سارع للمشاركة والاستجابة في التضامن مع هؤلاء الاسرى, بعد أن تم الاقتراح عليه باسم التحدي, داعيًا كل إنسان حر وشريف أنْ يشارك فى معاناة هؤلاء الأسرى فى سجون الاحتلال, وتحديدا الشخصيات الكبيرة والشهيرة على مستوى الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى