سفيه سعودي يقيم تكريماً لاحد الامراء وليمة تكفي لاشباع قبيلة

أثارت صورة ملتقطة من زيارة أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف، للشيخ فيصل آل شريم المري في منزله هذا الأسبوع جدلاً واسعاً حول بذخ وتبذير الاثرياء السعوديين, فيما يفتك الجوع والعوز بفقراء المملكة.

فقد ظهر الأمير سعود بن نايف وهو يجلس على طاولة سفرة الضيافة بجانب الشيخ «فيصل»، وأمامهما مأدبة طعام ضخمة بها عدد كبير من القعدان والخرفان.

وفيما علق مغردون على ما حوته هذه الصور من مظاهر الإسراف، فقد استغرب البعض هذا التصرف، مشيرين إلى ما عُرف عن الأمير «سعود» من رأي حازم في أمور الإسراف بالنعمة، مرجحين أن بقايا هذه الأطعمة قد ترسَل لاحقاً لبيوت الطعام والجمعيات الخيرية ليستفيد منها المحتاجون.

حساب thayeb otb علق على الصورة قائلا «نحن لا نقف امام الكرم فالكل يريد هذه الصفات ونمتدح صاحبها ولكن هذا يسمى #هياط #بذخ بموافقه احد المسؤولين يا رب لا تغضب علينا».

أما «أمير الجهني» فقال «لا حول ولا قوة إلا بالله كل واحد على ذبيحة والصحن الكبير مليان ذبايح ( ربنا لا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا )».

كذلك قال «سلطان ترج» «إلى متى وكل فترة يطلع لنا اناس ب #هياط #تبذير #بذخ #اسراف وهناك من هم في #مجاعه #جوع #فقر بسبب تبذير هولاء اخاف تلحق بنا #العقوبه».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى