5 تعليقات

  1. 1

    مراقب

    اغلب ما نعانيه اليوم هو من بركات عبد الناص:فقر الشعب المصري,تجذر القطرية,الربيع العربي,هزيمة 67,ومع ذلك ما زلتم على نفس النهج,افيقوا واتركونا من ناصر فهو بين يدي ربه,مات محمد والخلفاء وصلاح الدين وووووو,فمن هو ناصر معهم؟؟؟

  2. 2

    زكي محمد

    تمر السنوات و جريدة المجد و الاستاذ فهد على الموعد السنوي بمقال رائق جزل اللغة. سلمت يداك.

  3. 3

    دكتور موسى جبريل

    الأستاذ الفاضل فهد الاتجاه التقدمي والعروبي لا يتفق مع استخدام الأشهر الإنجليزية في جريدة عروبية….. بعض أسماء الأشهر هي أسماء اباطرة رومان ….. في العراق والشام أسماء الاشهرمستمدة من حضارة المنطقة العربية …. الامر له دلالة وقد استغربه كثيرون

  4. 4

    عيسى محارب العجارمة

    انا هاشمي الهوى وذلك مرده لنزعة التصوف السني التي تقدس ال البيت الكرام ، ولكن للامانة لم ارى عبقريا ينتصر لقضيته كما فعل الاستاذ قهد الريماوي لناصريته ، فهذا المقال مرافعة رائعة لفترة الرئيس البطل عبدالناصر التي لم اعشها لانني من مواليد 1967.
    لكن يأبى قلم ابا المظفر الا ان يجعلني بهذا المقال اعيش تفاصيل تلك المرحلة الغنية بعبق العروبة وغناها القومي ، فمقالات هذا الرجل هي واحدة من اللذات القليلة التي بقيت لي في هذه الدنيا الفانية التي سحقتني بوفاة عمي الاسبوع المنصرم ـ فجاء هذا المقال ليسد فراغي الروحي القاتم جدا هذه الايام ، سلام الله على روحك يا ابا خالد عبدالناصر الخالد في زمن جنازة بيريس وعربها الاوباش .

  5. 5

    حميد

    وهل يطلب الاحياء من امواتهم المعونة

التعليقات مغلقة