وقفة تضامنية مع الجيش والاجهزة الامنية

نفذت اللجنة الوطنية العليا لحماية الوطن، و لجنة مقاومة التطبيع النقابية وقفة تضامن مع الجيش والقوات الأمنية، وإدانة للهجوم الارهابي في منطقة الرقبان ، ما أدى لاستشهاد 7 من افراد الجيش والاجهزة الامنية.
وقد شارك في الوقفة نقابيون مهنيون وحزبيون وسياسيون ونور نجل الجندي البطل السجين منذ 19 سنة؛ احمد الدقامسة، حيث عبر المشاركون في الوقفة عن الموقف الشعبي الرافض للارهاب داعين الجميع للالتفاف حول القوات المسلحة في دفاعها عن ثرى الوطن.
وقال امين عام مجمع النقابات المهنية رامي الشواورة ان هذا العمل الاجرامي لن يزيد الأردنيين سوى تمحوراً حول هذا الوطن .
من جانبه إعتبر د. احمد العرموطي، رئيس اللجنة الوطنية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع الأردنية، ان هذه الجريمة النكراء مخطط لها ، وتستهدف امن الاردن واستقراره ، بهدف خلق المزيد من بؤر الصراع في المنطقة خدمة للكيان الصهيوني ، وهي محاولة يائسة من العصابات الإرهابية للتوسع والتمدد خارج سورية ، مطالبا الحكومة باعادة النظر في الموقف والتنبه لما يجري من مخاطر.
من جهته دعا د. مناف مجلي، رئيس لجنة مقاومة التطبيع النقابية، الجميع لنبذ استغلال الدين، وقال ان هذا العمل الجبان من قبل عصابات الاجرام والتطرف والإرهاب من قبل خوارج العصر، سيزيدنا إصراراعلى رفض الارهاب وتمسكا بقناعتنا الثابة برفض كافة اشكال التشدد والتطرف.. ومواجهة الإرهاب والإرهابيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى