العرب والمسلمون اكثر رواد المواقع الاباحية

اظهرت إحصائية عالمية جديدة ان العرب والمسلمين قد احتلوا معظم المراكز العشرة الأولى في البحث عن الأفلام الإباحية على شبكة الإنترنت.
وجاء في هذه الاحصائية ان دولة باكستان قد تصدرت هذا الترتيب بوصفها اكثر دولة تشاهد الأفلام الإباحية، فيما حلت مصر في المركز الثاني واحتلت إيران المركز الرابع في الترتيب، تلاها المغرب خامسا، والسعودية في المركز السابع، فيما حلت تركيا ثامنا.
وتأتي مواقع البورنو ”في المرتبة الرابعة بين المواقع التي تحقق أكبر عدد من الزيارات، بعد مواقع التسوق الإلكتروني والمقامرة والألعاب، حيث تحصد مواقع البورنو شهريا عدد زيارات أكثر من مواقع تويتر وأمازون ونتفليكس مجتمعة.
ولدى إضافة زيارات مستخدمي الهواتف المحمولة، يرتفع عدد زوار هذه المواقع إلى نحو مئة مليون يوميا، مما يتيح لها تحقيق أرباح خيالية لمالكيها”.
وتتصدر الصين قائمة العائدات من هذه الصناعة في العالم، فتحقق 27 مليار دولار سنويا، ما يشكل 82 بالمئة من إجمالي العائدات في العالم. أما النسبة المتبقية فتقوم بإنتاجها الولايات المتحدة الأميركية، وكندا، والفليبين، وتايوان، وألمانيا، وفنلندا، وروسيا، والبرازيل وهولندا، رغم ان هذه الدول ليست في قائمة الدول الأكثر استهلاكا للبورنو، إنما تصدره للشعوب الأخرى الأقل انفتاحا على الجنس .
يذكر أن الدول العربية والإسلامية تتصدر منذ وقت طويل قائمة الدول المستهلكة للمنتجات الجنسية ومتابعة مواقع البورنو، إلا أن القيود الاجتماعية والدينية، التي تفرضها المجتمعات، تسبب نوعا من الازدواجية في التعامل مع الموضوع، ومن الغريب ان تسود العالم العربي الإسلامي ظاهرة شديدة التناقض تتمثل في تزايد أعداد المتدينين، وفي نفس الوقت، انتشار ممارسات الانحلال الأخلاقي مثل التحرش الجنسي والرشوة والغش والفساد بكل أشكاله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى