فيلم مثير يرصد حياة الملك فهد

قدمت إحدى طليقات الملك فهد، الفلسطينية جنان حرب، كل ما بحوزتها من وثائق وتسجيلات، للمستشار الإعلامي البريطاني ماك كريستال، لإنتاج فيلم صريح ومثير عن حياة الملك فهد الخاصة.

وقد أشار المدون السعودي المعروف اعلاميا بـ “مجتهد”، في تغريدة له على موقع “تويتر”، أنّ الفيلم، سيتناول أيضاً تفاصيل حياة عبد العزيز بن فهد، والبطر والبذخ الذي يعيشه، جراء دلال والده له.

ونشرت حرب (68 عاماً)، على حسابها في “تويتر”، مقابلة معها ومع كريستال، أجراها موقع “ميدل إيست آي” البريطاني، الذي أكّد أنّ حرب، المقيمة في لندن، باعت الحق في القصة “غير العادية”، لمستشار العلاقات الإعلامية ماك كريستال، لانتاج الفيلم التاريخي المثير.

ووفقاً للموقع البريطاني، فان الفيلم يحمل عنوان: “ضعف الملك فهد”، ويتناول حياته الشخصية، مشيراً إلى أنّ انتاج الفيلم سيتطلّب ميزانية تتراوح بين خمسة و15 مليون جنيه استرليني.

ويرى كريستال، أنّ تأمين تمويل جزء من إنتاج فيلم، من شأنه أن يوفّر صورة فريدة عن الحياة الداخلية للعائلة المالكة السرية.

وأعلن كريستال، أنّه يجري حالياً تصوير فيلم قصير لا تتجاوز مدّته الدقيقتين، في بلد شمال أفريقيا لم يكشف عنه، موضحاً أنّ نشره سيتم في نهاية شباط، باللغتين الإنكليزية والعربية.

ويظهر المقطع المصوّر، بحسب كريستال، مشاهد عدّة، للملك فهد في نادي كازينو كليرمون في لندن، كما يظهر الفيلم، ثلاث حالات إجهاض أجبر الملك فهد حرب عليها لأنّه، وفقاً للصحيفة، “لا يريد أي عرفات صغير يركض في القصر”، في إشارة إلى الزعيم الفلسطيني ياسر عرفات.

وقالت حرب للصحيفة، إنها ليست نادمة على الزواج من الملك فهد ووصفته بانه يستحقّ الشّكر، لأنه سمح لها بالهروب من السعودية بدلاً من قتلها.

وتابعت: “أعترف أنّ فهد لو كان على قيد الحياة، لن يكون سعيداً أبداً” بالفيلم الجديد، وقالت: “لا أحد في العالم كله يعرف بالضبط كيف يعيشون ملوك آل سعود داخل قصورهم” وأضافت: “إنه جزء من التاريخ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى