المعارضة البحرينية تدعو الشعب لإحياء “عيد الشهداء”

 

وجّهت قوى المعارضة البحرينية رسالة إلى الشعب البحريني تدعوه إلى اوسع مشاركة في تظاهرات “عيد الشهداء” التي تصادف يومي الاربعاء والخميس القادمين.

وأفاد الموقع الإعلامي لـ”ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير” أنه ومع اقتراب ذكرى “عيد الشهداء”، وبعد تدشينها شعار هذا العام “شهداؤنا سرّ صمودنا” وجّهت القوى الثوريّة المعارضة رسالة إلى شعب البحرين الأبيّ.

وقالت هذه القوى المؤلفة من ائتلاف شباب ثورة الرابع عشر من فبراير، وتيّار الوفاء الإسلاميّ، وحركة أحرار البحرين الإسلاميّة، وحركة خلاص، وتيّار العمل الإسلاميّ، وحركة حقّ, في رسالتها التي نشرت يوم اول امس الاول، إنّ ذكرى عيد الشهداء الخالدة تأتي مع استمرار الثورة المجيدة، وفي ظلّ اكتظاظ سجون النظام البحريني بآلاف المواطنين الأحرار، وهي تمثل تحديا كبيرا بين شعب البحرين وحكامه، مؤكدة أن شعارها سيبقى دائمًا القصاص من قتلة الشهداء، واضعة المتورطين بكلّ الانتهاكات على قائمة المطلوبين للقصاص.

واكدت هذه القوى على ضرورة استحضار الجرائم التي يرتكبها النظام, لتظل حيّة في الذاكرة الشعبية على الدوام، مشدّدة على أنه لا مصالحة مع كيان عذّب وسفك الدماء، مضيفة أنّه لا بدّ من الاستمرار في الثورة حتى تحقيق التحرير الكامل وفرض إرادة الشعب وطرد المحتل السعودي وجيوش المرتزقة، مهما بلغت التضحيات والصعاب.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى