توالي حملة التضامن العربي مع فضائية المنار

ادان مكتب الإعلام المركزي لحزب البعث العربي التقدمي في تصريح صحفي يوم امس الأحد ، بأشد العبارات قرار عرب سات وقف بث فضائية المنار، لسان حال المقاومة اللبنانية.

وأكد إعلام البعث التقدمي، وقوفه وتضامنه المطلق مع فضائية المنار وحزب الله والمقاومة اللبنانية .

واستذكر البعث التقدمي قرار عرب سات قبل أسابيع بإغلاق الميادين ، وقبل سنوات قيام عرب سات بوقف بث الفضائيات السورية ، والحصار الذي فرضته دول أوروبية على الإعلام السوري.

ودعا إعلام البعث التقدمي ؛ وسائل الإعلام المقاومة والقومية واليسارية ، والقوى والأحزاب الوطنية إلى التضامن مع قناة المنار بكل أشكال التضامن .

ومن جانبها شجبت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية القرار الصادر عن عربسات بوقف بث قناة المنار الذي يهدف إلى إسكات  قنوات المقاومة وجميع الوسائل الإعلامية الداعمة للشعب الفلسطيني وانتفاضته المباركة بمواجهة إرهاب الصهاينة واستباحتهم للمسجد الاقصى وسائر المقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين.

وقالت الامانة في بيان اصدرته امس ان فضائية المنار تتولى ايضا مواجهة الإرهاب التكفيري وقواه الظلامية والدول الغربية والإقليمية والرجعية العربية الداعمة له والهادفة إلى تفتيت أمتنا وطمس هويتها وإلغاء ثقافتها وحضارتها خدمة للمشروع الأميركي- الصهيوني.

واضافت الامانة تقول: لان فضائية المنار تأتي في مقدمة القنوات التي حملت لواء المقاومة والدفاع عن الشعوب المستضعفة في مواجهة الاستكبار العالمي وفضح مشاريعه التآمرية على أمتنا, فقد جاء قرار عربسات وقف بثها.

وجاء في ختام البيان : إن الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية إذ تستنكر هذا الإجراء الظالم, فإنها تؤكد على وقوفها إلى جانب قناة المنار التي تضيئ سماء الامة بأضواء العزة والكرامة والإلتزام، كما تدعو جميع الأحزاب العربية إلى إطلاق حملة تضامنية معها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى