يوم غضب طلابي تضامناً مع فلسطين

تحت شعار “من الجامعات الأردنية .. هنا فلسطين”، أقامت كتلة التجديد العربية, وكتلة النخبة الطلابية, وكتلة الوحدة الطلابية في جامعة آل البيت اعتصاماً في داخل الحرم الجامعي، كما نظمت كتلة التجديد العربية, وأبناء الشتات, وتجمع العشائر, والمخيمات اعتصاماً في كلية البلقاء التطبيقية “البوليتكنك”، وشارك الاتجاه الإسلامي, والوحدة الطلابية, وكتلة التجديد العربية في اعتصام تم تنظيمه في الجامعة الهاشمية.

وقد شارك في الفعاليات التي اقيمت في وقت موحد المئات من الطلبة, مؤكدين على تضامنهم المطلق مع الشعب الفلسطيني ودعمهم للمقاومة الفلسطينية الباسلة التي تواجه الاحتلال باقل الامكانيات .

ورفع المشاركين في الوقفات لافتات تؤكد على ان المقاومة بكافة اشكالها الخيار الامثل للدفاع عن فلسطين في مواجهة غطرسة الصهيونية والاعتداءات المستمرة من قطعان المستوطنين على ابناء الشعب العربي الفلسطيني .

وقد طالب المشاركون في الوقفات بضرورة اتخاذ موقف رسمي يدعم انتفاضة الشعب الفلسطيني ضد الكيان الغاصب بالاضافة الى قطع كافة العلاقات مع العدو الصهيوني واغلاق سفارته في عمان كرد اولي على جرائمه.

واكدت القوى في فعالياتها على ضرورة تفعيل نهج المقاومة بكل الاشكال المتاحة ابتداءً من تنفيذ سلسلة فعاليات تضامنية في الجامعات بالاضافة الى مقاطعة البضائع الصهيونية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى