اخبار خفيفة

تحديات الأردن المقبلة

– بدعوة من منتدى الفحيص الثقافي يلقي الوزير والسفير السابق, الدكتور مروان المعشر محاضرة بعنوان :”تحديات الأردن المقبلة”.

المحاضرة سوف تتم في الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل في قاعة منتدى الفحيص الثقافي بالحمّر.. والدعوة عامة

سلامات.. يا ابا نشأت

– عاد إلى عمان امس طاهر المصري, رئيس الوزراء الأسبق، بعد رحلة علاجية في اوروبا استغرقت شهراً.

وقد أبدى المصري إرتياحه لتماثله للشفاء، وسعادته بالعودة إلى ارض الوطن.

ويعتبر المصري أكثر رؤساء الحكومات قرباً من النهج الديمقراطي، وملاحظة لأحوال الناس المعيشية الصعبة، علاوة على تمتعه بموقع خاص لدى أغلب الأردنيين على اختلاف قناعاتهم ومذاهبهم ومنابتهم.

دعاء بالشفاء

– الدكتور محمد ابو فارس، احد ابرز قادة جناح الصقور في جماعة الاخوان المسلمين يمر الان بازمة صحية شديدة ألزمته الفراش، تحت رعاية طبية مركزة.

أصدقاء الدكتور ابو فارس واقاربه ورفاق دربه يتوافدون هذا الاوان على منزله لعيادته ومتابعة وضعه الصحي والدعاء له بالشفاء.. شافاه الله

نهلة القدسي في ذمة الله

– غيب الموت امس- الاحد السيدة المرموقة نهلة القدسي, عقيلة الموسيقار المصري الشهير محمد عبدالوهاب, وملهمته وشريكة حياته حتى يوم رحيله.

المرحومة القدسي توفيت وجرى تشييع جثمانها في عمان اليوم- الاثنين, وسيتقبل العزاء فيها نجلها السفير عمر الرفاعي, من زوجها الاول الشاعر المبدع عبد المنعم الرفاعي, وذلك في منزله بضاحية الفردوس في عمان, ولمدة ثلاثة ايام.. رحمها الله والهم اهلها وذويها وعموم آل الرفاعي الكرام جميل الصبر والسلوان.

عائد الى عمان قريباً

– المهندس نادر الذهبي, رئيس الوزراء الاسبق نفى نفياً قاطعاً ان يكون الآن في زيارة مطولة لتركيا, واكد انه يقضي مع اسرته اجازة صيفية معتادة في اسبانيا, سيعود بعدها الى عمان قبل نهاية الشهر الحالي.

الذهبي رد على الانباء المغرضة التي زعمت انه موجود حالياً في اسطنبول لمتابعة اعمال تجارية سوف تستغرق وقتاً طويلاً, بترديد الآية الكريمة : ( يا ايها الذين آمنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا).

“المجد” كانت قد نشرت على نسختها الالكترونية خبر سفر الذهبي الى اسبانيا يوم الثلاثاء الواقع في الحادي والعشرين من الشهر الماضي.. الكذب حبله قصير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى