انفراج جزئي في ازمة “الدستور” المالية

اخيرا وليس آخراً, جزئياً وليس كلياً, تخطت يومية الدستور ازمتها المالية الطاحنة, حيث اعلن رئيس تحريرها الزميل محمد التل أن الصحيفة قد تخطت أزمتها بالفعل جراء القرار الذي اتخذته مؤسسة الضمان الإجتماعي بمنح الدستور مليون دينار لغرض رفع رأسمالها.

وأكد التل في تصريحات صحفية اليوم الاثنين, أن الدولة لم تتخلَ عن الدستور, ولن تتخلى عنها بوصفها جريدة اردنية عريقة, وفقا لما نسب الى اعلى المراجع  والمستويات الرسمية.

واوضح التل ان الدستور ليست مدينة لأي بنك, وإنما كانت بحاجة الى “السيولة”، ولذلك كانت تلح على موضوع السيولة نظرا لان مجلس الادارة لديه مشاريع كثيرة.

وأكد التل أن الدستور باقية ما بقي الدهر وستشهد انطلاقة جديدة اعتبارا من الغد (الثلاثاء) على كافة خطوط الانتاج.. مطمئنا القطاعين العام والخاص على بقاء هذه الصحيفة قيد الصدور والحضور الدائمين باذن الله.

وشكر التل جميع الزملاء العاملين في الدستور الذين ثبتوا في مواقعهم، رغم ان الحاجة قرصتهم واصروا على استمرار الدستور وبقائها رغم القسوة والحاجة, كما توجه بالشكر الى جميع الزملاء في نقابة الصحفيين الذين وقفوا الى جانب هذه الصحيفة العريقة في محنتها المالية الشديدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى