الجيش اليمني يتوغل في الاراضي السعودية

أفاد مصدر يمني بمقتل العشرات من عناصرِ الجيشِ السعودي, وذلك خلال هجومٍ لقوات الجيشِ اليمني واللجانِ الثورية استطاعت خلاله السيطرة على معسكرِ العين الحارة في منطقة عسير السعودية.

واضاف المصدر يقول : ان هذا المعسكر يحتوي على 45 دبابة و 55 عربة همر وعدد كبير من المدافع والاليات العسكرية, بالاضافة الى 465 صاروخ ارض- ارض بعيدة المدى, فضلا عن قتل اكثر من خمسين جنديا سعوديا واسر اكثر من اربعين اخرين.

ياتي هذا في وقت كشف قسم التصنيع العسكري اليمني النقاب عن منظومة صاروخية جديدة محلية الصنع من نوع زلزال, في حين يواصل الجيش اليمني واللجان الشعبية الرد على سلسلة الاعتداءات السعودية على الشعب اليمني.

وفي هذا السياق، بثت قناة “المسيرة” اليمنية يوم الاحد الماضي مشاهد لمنظومة صواريخ “الزلزال” المحلية الصنع وراجمة صواريخ “كاتيوشا” وهي تستهدف المواقع العسكرية السعودية، واشارت القناة الى ان المنظومة تمتلك مفعولاً تدميرياً كبيراً وتصيب الاهداف بدقة عالية.

كما عرضت القناة مشاهد أخرى لراجمة صواريخ من طراز “كاتيوشا” عيار 107 وهي تستهدف موقع “الهجر” العسكري السعودي المقابل لمنطقة طخيا الحدودية، حيث اظهرت المشاهد أعمدة الدخان وهي تتصاعد من الموقع المذكور بعد استهدافه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى