حزب البعث الاشتراكي الاردني ينفي مصرع الدوري

نفى حزب البعث العربي الاشتراكي الاردني صحة ما تداولته القنوات الاخبارية حول استشهاد عزة الدوري, الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي في العراق.

وجاء في بيان صادر عن البعث الاردني : أذاعت بعض القنوات الاخبارية نقلا عن مصادر حكومة العملاء في بغداد معلومات مختلقة وكاذبة بأن الرفيق عزة ابراهيم, الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي قد استشهد في مواجهة قتالية شمال العراق الامر الذي احدث تشويشا لدى جماهير شعبنا في الاردن التي تتابع باهتمام بالغ المعارك النضالية والجهادية التي يستمر في قيادتها الرفيق “ابواحمد” منذ غزو العراق عام 2003 وحقق الانتصارات الكبيرة ما ارغم قوات الغزو الامريكية والاطلسية الى الانسحاب تجر اذيال الخيبة والهزيمة.

وقال البيان : ان ابواق اجهزة اعلام بغداد الخاضعة لسيطرة عملاء وادوات حكام طهران دأبت على اختلاق الاكاذيب حول سلامة الرفيق الامين العام لحزبنا وهي تمني النفس بتصديق تلك الاحلام الخادعة لعلها تقضي وطرا ولو لبعض الوقت.

واضاف قائلا : ان رفيقنا البطل حامل لواء الجهاد وخليفة الفارس شهيد الحج الاكبر صدام حسين يعتبر نفسه ومثله كافة البعثيين منذ البدايات, انهم مشاريع استشهاد لا يهابون الموت مؤمنين بتحقيق النهوض القومي ملتزمين بمبادئ الحزب في الوحدة والحرية والاشتراكية والتي قضى من اجلها ايضا فارس البعث الخالد القائد صدام حسين واعداد غفيرة من رفاق الحزب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى