زيارة شعبية للسفارة السورية للتهنئة بذكرى تأسيس البعث

زار وفد من “الجبهة الوطنية التقدمية لمساندة المقاومة” السفارة السورية بعمان لتقديم التهنئة بمناسبة ذكرى تأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي.

وتحدث رئيس الوفد جمال حداد ، عن ذكرى 7 نيسان وما تمثّله؛ متناولاً الواقع الحالي في سورية و اليمن وليبيا.. وموجّهاً التحية إلى الجيش العربي السوري وإلى المناضلين في سورية.

من جهته قدم المستشار محمد أبو سرية القائم بأعمال سفارة الجمهورية العربية السورية بعمان، لمحة موجزة عن تاريخ الحزب وتأسيسه ومسيرته النضالية، ثمّ قدّم شرحاً عن تطور الأوضاع في سورية، وحول صمود الدولة الوطنية السورية.

وأوضح المستشار محمد أبو سرية بُعد النظر والحنكة السياسية التي تتمتع بها القيادة السورية بقيادة الرئيس بشّار الأسد، فسورية اليوم تخوض الحرب بالنيابة عن كل العرب، ودمشق هي الحصن الأخير في الدفاع عن الشرف العربي والكرامة العربية والقومية العربية، فالشعب السوري لم ولن يخنع أو يرضخ ولن يرضى عن النصر بديلا، فلا خيار أمامنا سوى النصر أو الشهادة.

وأكد المستشار محمد أبو سرية ، إيمان الشعب العربي السوري بالنصر الذي سيحققه على يد جيشه العقائدي المتماسك والصلب والمؤمن بحكمة قيادته, ومؤكداً التفاف الشعب حول جيشه وقيادته الحكيمة ممّا يشكل بوتقة ممانعة تتكسّر عليها جميع المؤامرات والتحديات التي تواجه سورية والأمة العربية.

وشكر المستشار أبو سرية ، الفعاليات الحزبية والشعبية الاردنية، التي ما فتئت تعبر عن دعمها للدولة الوطنية السورية، ما يعزز من قوتها وصمودها ومنعتها بمواجهة الهجمة الشرسة ضدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى