زواج جديد للبغدادي من المانية

بعد ثلاثة ايام من اعلان المانيا عن مغادرة 70 فتاة المانية البلاد للالتحاق بصفوف تنظيم “داعش” كشف مصدر محلي في مدينة الموصل عاصمة محافظة نينوى العراقية الشمالية التي يحتلها التنظيم منذ صيف 2014 عن قيام زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي بعقد قرانه على واحدة من هذه الفتيات في المحكمة الشرقية بالمحافظة.

وأكد مصدر محلي في محافظة نينوى العراقية يوم امس الاربعاء أن زعيم تنظيم داعش” أبو بكر البغدادي عقد قرانه مؤخرا على فتاة المانية في محكمة المحافظة وسط تكتم شديد, موضحا أن الفتاة التي عقد قرانها المانية كانت قد وصلت قبل فترة الى سوريا وانتقلت منها الى نينوى .

وأضاف المصدر أن “العروس” تعتبر من النساء اللواتي يقمن بمراقبة شؤون النساء في التنظيم وقد تسلمت مهاما قيادية في التنظيم, واضاف قائلا انه “لم يعرف حتى الآن ما إن كان البغدادي او زوجته الالمانية متواجدان في نينوى أم انهما انتقلا الى سوريا”.

ويأتي هذا الاعلان عن عقد قران البغدادي على الفتاة الالمانية بعد ثلاثة ايام من كشف هيئة حماية الدستور الالمانية “الاستخبارات الألمانية الداخلية” عن أن أكثر من 70 من النساء الألمانيات ذوات خلفية إسلامية غادرن ألمانيا للانضمام إلى داعش في سوريا والعراق بعد تجنيدهن عبر شبكات الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي. وقال رئيس الهيئة هانزجورج مآسن في تصريحات الاحد الماضي ان “حوالي 40 بالمائة من هؤلاء النساء تقل أعمارهن عن 25 عاما وهناك تسع فتيات قاصرات”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى