وفد من “البعث التقدمي” يزور السفارة السورية بعمان

زار فؤاد دبور؛ أمين عام حزب البعث العربي التقدمي يرافقه أعضاء القيادة المركزية للحزب ، دار السفارة السورية في عمان، والتقى المستشار محمد أبو سرية القائم بأعمال السفارة, وذلك للتهنئة بعيد ثورة الثامن من آذار، وبانتصارات الجيش العربي السوري على الأرضفي مستهل السنة الرابعة لبدء المؤامرة والحرب الدولية على سورية.

وأكد دبور باسم حزب البعث العربي التقدمي ، بأن سورية وسفارتها في الأردن هي بيت كل العرب ، مستذكراً موقف الرئيس بشار الأسد عندما رفض تلبية المطالب الأمريكية ألـ 8 التي قدمها وزير حرب الولايات المتحدة الأمريكية كولن باول في أعقاب احتلال العراق ، ومن بينها طرد الفصائل الفلسطينية.

وتطرق دبور إلى إنجازات ثورة ألـ 8 من آذار التي قادها حزب البعث العربي الإشتراكي في سورية ، وما تبعها من مكتسبات كبرى بعد الحركة التصحيحية التي قادها الرئيس الراحل حافظ الأسد.

وقال دبور: نقف اليوم بحزم إلى جانب الدولة الوطنية السورية ، التي أفشلت الحرب الكونية عليها بفضل تلاحم شعبها وجيشها وقيادتها, مؤكدا أن المؤامرة على سورية قد استهدفت استقلالية قرارها الوطني ، والتزامها بالقضية الفلسطينية ، ورفضها الانسلاخ عن أمتها العربية والتنازل عن أي شبر من أرضها أو أي أرض عربية ، فسورية الصامدة درع العرب، ونحن البعثيين الأردنيين جند مخلصون للدفاع عن سورية العروبة؛ والذي هو ايضاً دفاع عن الأردن.

ونوه دبور عن أن حزب البعث يعد للإحتفال بذكرى تأسيسه في اليوم السابع من نيسان المقبل.

من جهته رحب المستشار محمد أبو سرية،  بوفد حزب البعث ؛ مؤكداً على أن القاعدة الشعبية العريضة للدولة والقيادة الحكيمة على رأسها الرئيس بشار الأسد والجيش السوري العقائدي، أنجزت جميعها الصمود الذي نشهد والإنتصارات المتحققة على الأرض، وشكلت بوتقة صلبه بمواجهة الأزمة .

وأضاف المستشار أبو سرية يقول، أنه في زيارته الأخيرة لدمشق، لم تكن الشام أقل أمناً واستقراراً من الكثير من العواصم التي عرفها من قبل، وقد جرى تخفيف الكثير من الحواجز، مؤكداً أن الانتصارات على الإرهاب والإرهابيين كثيرة وكبيرة ومستمرة؛ وان الوضع العملياتي على الأرض مطمئاً وبالذات في جبهة الجنوب السوري، لتفويت فرصة فرض منطقة عازلة.

وختم المستشار أبو سرية بالتأكيد على ضرورة استمرار اللقاءات والتواصل .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى