لائحة القومي العربي تجدد وقوفها لجانب الدولة السورية

 

زار وفد من لائحة القومي العربي، برئاسة د. إبراهيم علوش, يوم امس السفارة السورية لتقديم التهاني بمناسبة اعياد الثامن من اذار وتجديد التضامن مع الدولة السورية قيادة ووطناً وجيشاُ وشعباُ.

وحيا الوفد الدولة السورية وهي تدخل عامها الخامس بمواجهة التحالف الدولي الثمانيني ضدها بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، وعصاباتها الإرهابية سواء من تطلق عليه معارضة متطرفة أو (معتدلة), معربا عن سعادته الغامرة بما يحققه الجيش العربي السوري من إنتصارات على الأرض وفي السياسة والإقتصاد والإعلام, مشددا على أن  سورية ستحقق نصراً ناجزاً حاسماً وإن طال الأمد وكثرت التضحيات .

وكان في استقبال الوفد القائم بالأعمال السوري محمد أبو سرية, الذي اعرب عن تقديره العالي للوفد على مشاعره العروبية الطيبة ودعمه وتضامنه مع سورية العروبة ، موضحاً جوانب مما يجري ومطمئنا الوفد ، بأن سورية منتصرة على أعدائها مهما تآمروا وحشدوا وجيشوا ومولوا وحاولوا الخداع وطمس الحقائق، وذلك بفضل تلاحم الجيش مع الشعب وقوات الدفاع الوطني والشعبي ، وحنكة القيادة ونزاهتها، ودعم الأصدقاء وبخصة روسيا والصين وإيران ودول البريكس وأمريكا اللاتينية وفي المقدمة منها فنزويلا.

وأكد ابو سرية في ختام اللقاء أن سورية لن تنسى وقفات الشعب العربي الأردني الداعمة للدولة الوطنية السورية بمواجهة التحالف الدولي ضدها ، ومؤكداً أن سورية تخوض حرباً بالنيابة عن الأمة العربية بمواجهة أعدائها كافة ، وان ما تحققه من إنتصارات على الأرض سينعكس إيجابياً على الأمة برمتها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى