مغرد تركي يزعم ان اردوغان اعتذر للسيسي بالسعودية

قال المدون التركي المجهول، الذي يطلق على نفسه “فؤاد عوني” كاسم مستعار، إن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اعتذر للرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، خلال لقاء جمع بينهما في المملكة العربية السعودية، مطلع مارس (اذار) الحالي، بحضور خادم الحرمين، الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأضاف “عوني”، في تغريدات عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أن أردوغان (الذي يطلق عليه اسم يزيد)، وجد نفسه وحيدا، فلم يجد ملاذا له سوى السيسي، وخاصة بعد تخلي قطر والسعودية عنه في القضية المصرية، حيث كان يأمل أن تقطع الرياض إمداداتها المادية للسيسي، وجرب كل الطرق الممكنة للاتفاق مع قطر ضده، إلا أن الدوحة تركته في منتصف الطريق.

وفي تغريدة أخرى، قال عوني “إن مصدر أموال أردوغان هي أموال الملك السعودي وأمير قطر، وعلى هذا النحو فإن الإمدادات التي تمنحها السعودية للسيسي قطعت الطريق عليه”.

جدير بالذكر أن المغرد المجهول الذي يكتب تحت اسم “فؤاد عوني” كثيرا ما أحرج الحكومة التركية، عندما كشف عن خططها في التعامل مع العديد من القضايا الأمنية، وعلى رأسها حملة الاعتقالات التي شنتها الشرطة التركية ضد العديد من الصحفيين وأعضاء في “حركة الخدمة” المعارضة.

وحاولت الحكومة التركية التوصل إلى هوية الناشط، وأغلقت حسابه أكثر من مرة، وتتكهن وسائل إعلام تركية بأنه أحد الشخصيات المقربة من الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، مشيرة إلى احتمالية كونه ينتمي إلى “حركة الخدمة”، التي يتزعمها رجل الدين المطارد من الحكومة التركية، فتح الله جولن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى