“القيادة العامة” تثمن عالياً انتصارات الجيش السوري وحزب الله

عقدت اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة – اجتماعاً استثنائياً يوم الاحد الماضي ناقشت فيه أهم التطورات السياسية والنضالية الفلسطينية والظروف التي تمر بها الثورة الفلسطينية والشعب الفلسطيني بشكل خاص والظروف العربية والدولية بشكل عام وانعكاساتها وتأثيراتها على القضية الفلسطينية

وقد اكدت اللجنة المركزية في بيان صادر عنها لدى ختام اجتماعاتها على ما يلي :

أولاَ : على أهمية تعزيز وتطوير المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني في الأراضي المحتلة واستعادة الدور الريادي للمقاومة داخل الوطن المحتل وعبر حدوده المجاورة.

ثانياً : على ضرورة العمل بكافة الوسائل الممكنة من أجل كسر الحصار الصهيوني المفروض على شعبنا في قطاع غزة وتعزيز قدراته على الصمود في مجابهة أي عدوان يستهدفه من الكيان الصهيوني وتعزيز علاقاته الأخوية بالجوار المصري الشقيق والتصدي لكل ما يستهدف شعب مصر وجيشها ومؤسساتها

ثالثاً : على أنها ما تزال تعتبر اتفاقية أوسلو ومما حملته من تفريط وتنازلات بأهم حقوق الشعب الفلسطيني الوطنية المشروعة لا تمثل إرادة شعبنا وطموحاته في تقرير المصير والعودة وبناء الدولة الوطنية المستقلة..

ودعت اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة- المتنفذه في منظمة التحرير الفلسطينية إلى تنفيذ الاتفاقيات التي تم التوصل إليها مع كافة فصائل الثورة الفلسطينية في القاهرة من أجل وضع برنامج عمل سياسي نضالي يؤكد على المقاومة وعلى التمسك بجميع حقوق الشعب الفلسطيني وعلى خطة إعادة بناء منظمة التحرير الفلسطيني على أسس ديمقراطية ونضالية.

اما على المستوى العربي فقالت اللجنة المركزية في بيانها انها بعد قراءة الواقع السياسي والميداني في الساحة السوري, قد ثمنت عالياً الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري على المجموعات الإرهابية المسلحة والانتصارات السياسية التي يحققها القيادة السورية على المستوى الدولي والعربي ضد كافة المؤامرات التي تستهدف سوريا شعباً وجيشاً وقيادة وسيادة سياسية .. وأكدت حتمية انتصار حلف المقاومة بقيادة سورية على الانتصار في هذه المعركة التاريخية الفاصلة على ضوء الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري.

كما ثمنت ايضا الانتصارات الأخيرة التي حققتها المقاومة اللبنانية بقيادة حزب الله ضد قوات الاحتلال الصهيوني في شبعا وتحطيمها لقدرة الردع الصهيونية ودور الحزب الرائد مع قوى المقاومة والممانعة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى