3 تعليقات

  1. 1

    رسل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نعم وواجب كل مسلم أن ينقد هذه المشاركة في المسيرة المسيئة للأمة الإسلامية ونبيها محمد صل الله عليه وسلم .. يقفون مع الكفار ويعزونهم بمن أساؤو للنبي صل الله عليه وسلم ..ويتناسون انتهاكات يهود للمسجد الأقصى ليل نهار وسفك دماء المسلمين في سوريا ولبنان والعراق وتناسو مسلمي افريقيا الوسطى ومسلمي بورما الذين تتم ابادتهم! على مرأى ومسمع الأمم !! كيف تتم تعزية أهل الكفر الملطخة بدماء المسلمين !!؟

  2. 2

    ايمان

    إن هذه ليست المرة الأولى التي يسيئون فيها للإسلام والمسلمين ولرسولنا الكريم فمن كان يحب الله ورسوله فليبحث عن الحل الصحيح لإعادة الاسلام الى سدة الحكم وإقامة الخلافة التي تحقق الأمن والأمان وتحمي مقدسات المسلمين وتمنع الإساءة لرسولنا الكريم فالإمام جنة يقاتل من ورائه ويتقى به .

  3. 3

    علي حسن

    مقال رائع ينقل في طياته احساس كل منا بعظم الجريمة التي يتشارك فيها هؤلاء الحكام مع عدو الأمة الذي فرقها وقسمها مزق من أجل ارضاء الإمبريالية والرأسمالية العالمية التي لا هم لها الا مصالح الناس وإذ نشكر حزب التحرير على هذه الجرأة في الحق والذي يعجز الكثيير من أبناء الأمة عى البوح به مخافة البطش يقف حزب التحرير وكثيير من الأحرار سدا منيعا للغرب وأعوانه في بلادنا من الولوج الى عقيدتنا بشحذ همم الناس لمواجهة الهجمة الإمبريالية الصهيونية العالمية

    شكرا للموقع على هذه المواضيع وأرجو نشر التعليق

التعليقات مغلقة