اخبار خفيفة

التعديل قريب

– رغم تكرار الاخبار حول التعديل الوزاري على حكومة النسور، الا ان موعد هذا التعديل قد بات قريباً ومؤكداً عقب الانتهاء من اقرار الموازنة العامة في مجلس الامة.
ابرز اسباب هذا التعديل العتيد تتعلق بضم عماد فاخوري الى هيئة الوزارة، لكي يتسلم حقيبة وزارة التخطيط والاقتراب بها من دوائر القصر الملكي.

رهان العناني

– الوزير السابق والخبير الاقتصادي الدكتور جواد العناني اقترح على الحكومة، غير مرة، ان تشتري حاجة الاردن من النفط لسنة قادمة، نظراً لتدني اسعاره الحالية.
العناني يجزم ويؤكد ان اسعار النفط سوف تعاود الارتفاع في العام المقبل، وبهذا يكون الاردن، في حال شراء حاجته مسبقاً، قد وفر على نفسه مبالغ كبيرة.. والله اعلم

ممنوع التغيير

– امية طوقان، وزير المالية رفض تغيير اي رقم ورد في مشروع الموازنة العامة للسنة القادمة، رداً على بعض المحاولات التي وردت بخصوص تعديل بعض الارقام.
طوقان اكد ان الظروف المحلية والاقليمية متقلبة بين فترة واخرى، ونحن لا نستطيع بالتالي تغيير خارطة الموازنة تبعاً لذلك.. كلام معقول.

مدير ”الجزيرة”

– الزميل حسن الشوبكي تلقى تهاني الاصدقاء والزملاء الاسبوع الماضي، بمناسبة تعيينه مديراً لمكتب قناة الجزيرة الفضائية (القطرية) في عمان.
الزميل الشوبكي الذي عمل مراسلاً للجزيرة منذ عدة اعوام، يخلف في هذا المنصب الجديد الزميل ياسر ابو هلالة الذي تولى قبل بضعة اشهر موقع مدير عام فضائية الجزيرة في الدوحة.. مبروك

اختفاء المسؤولين

– ابناء مدينة العقبة نددوا باداء المسؤولين وغيابهم عن مسرح الحدث اثناء وبعد تسرب كميات كبيرة من الغاز الصهيوني المزعج الرائحة في اجواء المدينة، حيث وصل عدد حالات الاختناق جراء ذلك الى 75 حالة.
غياب المسؤولين في المدينة واغلاق هواتفهم وتخلفهم عن ارشاد الناس والاستماع لهم ضاعف حجم الاشاعة التي سرت بين الناس كالنار في الهشيم، وساهم في تصاعد حالة الارتباك والخوف الشديد في المدينة.. عجبي

كل الاخبار

– خوام الشوابكة، نجل العين السابق محمد الشوابكة، اطلق مؤخراً موقعاً الكترونياً على الشبكة العنكبوتية تحت عنوان ”كل الاخبار”.
هذا الموقع ما زال في بداياته، ولكنها بدايات واعدة ومشجعة وقابلة للاغناء والتطوير.. تهانينا.

السؤال الحائر

– احدى الدوائر الرسمية في مدينة معان تعرضت لعملية سرقة شملت اجهزة حاسوبية مقدمة من الحكومة الكورية الجنوبية على سبيل المنحة.
هذه السرقة اثارت الجدل والاستغراب كون المؤسسة المستهدفة تخضع للحراسة على مدار الساعة، ما يطرح سؤالاً حائراً عن كيفية التنفيذ وحيثياتها !!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى