البعث التقدمي يندد بالعدوان الصهيوني على سورية

قال حزب البعث العربي التقدمي في بيان صحفي امس، أن العدو الصهيوني دخل بشكل مباشر على خط الأزمة في سورية بعدما فشلت ادواته في تحقيق الأهداف التي كان يرمي إليها والتي من اجلها كان يعمل على مد الإرهابيين بالأسلحة بالتعاون مع الدول الغربية التي عملت وتعمل كل ما في وسعها لتحقيق أهدافه ومصالحه ومع دول في الإقليم تأتي في مقدمتها مشيخة قطر وتركيا العثمانية وغيرهما.. بهدف ضرب الدولة الوطنية السورية وتقسيمها الى كونتونات ودويلات دائفية ومذهبية .

وأكد الحزب في بيانه وقوفه إلى جانب سورية العروبة ومعها , ثم وجه التحية إلى شعب سورية المتمسك بوحدته والى جيشها الباسل المقدام الذي يقوم بالدفاع عن الشعب والوطن ضد الأعداء سواء كانوا سوريين أم عربا أم قوى أجنبية.

كما شدد الحزب في بيانهً على أن سورية التي دفعت ثمنا غاليا لاستقلالها ستبقى عصية على الأعداء وستبقى الصخرة التي تتحطم عليها كل أطماعهم ولن ينال أي عدوان مهما بلغ حجمه وفظاعته من موقفها القومي الثابت والمبدئي, بل ستبقى الحاضنة لحركة التحرر العربي وفي مقدمتها فصائل المقاومة رغم تنكر البعض وعدم وفائهم لها .

واعتبر البعث العربي التقدمي أن كل محب لسورية المجد ؛ من أبنائها ، مدعو للمشاركة في حوار وطني لتجاوز الوضع الراهن, وان كل عربي أو صديق مخلص مدعو لتشجيع الحوار لتعود سورية قوية موحدة كما عهدنا بها دائما,

وختم الحزب بيانه بالتأكيد على قدرة القيادة الحكيمة والشجاعة ؛ بتحقيق انتصار سورية والحاق الهزيمة بأعدائها .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى