الناصر خشيني يطلق قريباً صحيفة “الأمة العربية”

يطلق الكاتب والباحث العروبي (التونسي) الناصر خشيني قريباً جداً صحيفة “الامة العربية” الالكترونية.

وقال خشيني ان هذه الصحيفة لن تأتي تقليدية في طرحها للقضايا بل سيدرك القارىء العربي أنها موجهة أساسا للجماهير العربية من المحيط الى الخليج لتناول قضاياها السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية و الثقافية باسلوب مختلف عما ألفه المواطن العربي أينما كان, وتعبر عن قناعاته الحقيقية وهي لا تتبع أي تظام عربي أو حزب سياسي بل انها تابعة وخاضعة بالكامل للمواطن العربي العادي بل هي مرتبطة ارتباطا جدليا غير قابل للانفصام بهمومه ومشاكله على امتداد الوطن العربي من المحيط الى الخليج ديدنها الحقيقة الموضوعية والتحليل النزيه معبرة عن تطلعاته وهمومه بعيدا عن السياسات الرسمية والتي يمكن وصفها بغير العقلانية لأنها تتاجر بمصير هذا الانسان المسكين والمقهور.

لذا – يقول خشيني-  فانها صرخة الضمير العربي الحي الذي يندفع نحو التغيير الحقيقي الذي يجعله يحس بآدميته التي تنتهك بشكل مستمر في العراق و فلسطين والصومال والسودان  وفي سوريا بفعل التآمر الدولي والاقليمي المحيط بها بل في كل مخفر شرطة عربي وفي كل سجن من سجون أنظمة الخيبة والتآمر والنفاق الذين يتشدقون بخدمة المقدسات ويبيعون قضايا أمتهم على المكشوف وصورهم وفضائحهم تملأ الدنيا أو بعض الحكام الذين يزورون الكيان الصهيوني سرا ويدعون أنهم يدعمون النضال الفلسطيني و قنواتهم أكبر مطبع مع العدو الصهيوني. .

http://alommarabia.blogspot.com

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. فكرة جيدة نرجو لها التوفيق وان ترفع سقف الحرية وتضيق ما أمكن من الرقابة الذاتية ولتكن مساحة للجرأة والنقد الجذري من اجل تشخيص موضوعي وبناء لصالح الامة العربية فعلا لا قولا تحياتي

زر الذهاب إلى الأعلى