نصرالله يزور قواعد حزب الله في البقاع مرتدياُ لباس الميدان

 

قالت صحيفة “اللــواء” اللبنانية، أن مقاتلي حزب الله قد فوجئوا ليلاً بزيارة حسن نصر الله مرتديا الزي العسكري ومعه مجموعة من المرافقين، حين وصل إلى المواقع التي يتواجدون فيها، وذلك بعد أن قدم واجب العزاء لبعض العائلات البقاعية التي سقط لها أبناء في هذه المعارك.

وقد تحدث نصر الله إلى المقاتلين، فاكد أن “هناك مؤامرة كبيرة تستهدف المقاومة”، وأن “المقاومة ستقاتل في أي منطقة للدفاع عن نفسها.. لافتاً”.

إلى أن “الحزب على جهوزية كاملة لمواجهة مغامرات المتطرفين والإسرائيليين”، متوقعًا أن تستمر الحرب الدائرة رحاها في سوريا ثلاث سنوات، داعيًا إلى الصبر، “لأن هذه المسيرة سقط فيها شهداء وجرحى، لكن النصر سيكون حليف المقاومة”، مذكرا بالوعد الذي قطعه في حرب تموز.

وتطرق إلى عملية  المقاومة الأخيرة في مزارع شبعا، مشيرا إلى أن “المقاومة كانت على استعداد وفي حالة استنفار قصوى للرد على أي هجوم إسرائيلي، ولكن كان لديها تفكير بأن إسرائيل لن تجرؤ علي الرد في هذه المرحلة”.

كما شدد نصرالله أمام المقاتلين على “ضرورة عدم تصوير أو تعميم صور المعارك الجارية، بما في ذلك صور الأشخاص الذين يسقطون من الجماعات المسلحة على أرض المعركة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى