3 تعليقات

  1. 1

    معتز الشوبكي

    اصدق واجمل مقالات الاستاذ فهد الريماوي تلك التي يستذكر فيها مناقب الزعيم الخالد جمال عبدالناصر ، وجميع مقالاته الاخرى ذات النفس القومي تشد القارىء الى متابعة ما تنشره صحيفة المجد الغراء من مواضيع ، ولكن المأخذ على الاستاذ الريماوي انه لم يتعرض للنظام الايراني او السوري او المصري بشيء ، في حين انه لاينزل عن حصانه في مطاردة دول الخليج حبذا لو تكون جميع المواضيع متساوية وان يكون الانصاف هو الحكم في جميع ماتكتب وما تنشره المجد مع بالغ الشكر .

  2. 2

    معتز الشوبكي

    الامر لايخفى على احد ان دول النفط مولت النظام المصري بمليارات الدولارات هل كان ذلك لسواد عيون المصريين ياترى؟ ام دعما للرئيس غير المنتخب ؟ لم نقرأ عن شيء في هذا الخصوص للاستاذ الريماوي ، خاصة وان المنافقين الصقوا به صفات الزعيم الخالد جمال عبدالناصر زورا وبهتانا ، اين الثرى من الثريا ؟ مطلوب رأي الاستاذ الريماوي عن العلاقة بين النظام المصري ودول النفط بدون انحياز .

  3. 3

    ..زهيرقواس

    الى استاذ الاجيال فهد الريماوي منذ زمن بعيد وانا اتابع جريدتكم الموقرة المجد التي تعبر فعلا عن ضمير الانسان العربي منذ صدور اول عدد وحتى الان وهي الجريدة التي تستحق ارفع الاوسمة لكونها خاضت كل معارك الدفاع عن الامة العربية وفارسها النبيل الرئيس الخالد عبد الناصر ومازالت في مقدمة الصفوف تحارب قوى الردة والعمالة والخيانة وتفضح الدورالمشبوة لحكام الخليج المتصهينين تمهيدا لعودة الروح الناصرية لهذة الامة فما يجري من احداث في المنطقة العربية كشف طبيعة الاسلام السياسي ودورة في خدمة القوى الاستعمارية وهذا يمهد لمرحلة افول هذا التيار وعودة الى المبادئ التي نادى بها الزعيم الخالدعبد الناصر وانتم اليوم في جريد ة المجد تمثلون القنديل التوهج لاضاءة الطريق للاجيال القادمة لتصل الى المرحلة الثورية التحررية الحقيقية التي سترفع راية الكفاح الحقيقي وتمهد لانتصارات قوى التحرر على قوى الردة والاستعمار

التعليقات مغلقة