التيار الشعبي الأردني يهنئ الشعب الفلسطيني بانتصاراته

 

 

تقدم التيار الشعبي الأردني – تحت التأسيس – بخالص التهنئة  للشعب الفلسطيني على صموده ووقوفه المشرف في وجه العدوان البربري الصهيوني وإفشال أهدافه في تفتيت وحدة الشعب الفلسطيني وإنهاء المقاومة الباسلة.

وقال هذا التيار الذي يضم النائبين حسن عجاج عبيدات, ومصطفى شنيكات, و د. تيسير مشارقة, في بيان صادر عنه ان الأيام الماضية قد برهنت على الإرادة العالية للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة ، والتفاف الشعب الفلسطيني  حولها وتعزيزها من أجل تحقيق الأهداف السامية في دحر العدوان والاحتلال تمهيداً لبناء الدولة الفلسطينية المنشودة وعاصمتها القدس, وذلك بعد فشل المفاوضات في الوصول الى اي حل نظرا لعدم جدية العدو في احراز سلام عادل شامل وفقا لقرارات الشرعية الدولية.

وجاء في البيان ايضا, ان الكيان الصهيوني المدعوم من الإمبراطورية الأمريكية ،  يهدف من وراء مخططاته في المنطقة العربية الى تقسيم وتدمير المنطقة شعوبا وأرضا, وان الحرب الهمجية البربرية على غزة كان من أهدافها الأخيرة فصل القطاع عن الضفة والاستفراد بكل طرف على حده..

وختم البيان بالقول : نحن في التيار الشعبي الأردني نعلن تضامننا الكامل مع أهلنا في فلسطين، ونتمنى من الإخوة الفلسطينيين الحفاظ على وحدتهم وتطويرها لأنها هي السبيل الوحيد لتحقيق تطلعاتهم في التحرير والعودة..

وعاشت فلسطين حرة عربي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى