النخالة يؤكد ان المقاومة الباسلة لا تخشى اطالة الحرب في غزة

أكد المجاهد زياد نخالة نائب الامين العام لحركة الجهاد الإسلامي رفض المقاومة الفلسطينية  لوقف إطلاق النار قبل إنهاء الحصار على غزة, وقال أن المقاومة لا تخشى من حرب طويلة بعدما حققت اكتفاءً ذاتياً في صناعة السلاح, وحصلت على  هذه التكنولوجيا من اخواننا في بعض الدول الشقيقة والصديقة وعلى رأسها إيران.

وأضاف المجاهد نخالة يقول في لقاء مع التلفزيون الإيراني: نحن نرفض وقفاً لإطلاق النار يكون أحادي الجانب، هم يريدون أن يمارسوا الضغوط علينا من أجل أن نتخلى عن حقوقنا, ونحن نريد تحقيق مطالبنا ولن نوقف الحرب قبل إنهاء الحصار المفروض على قطاع غزة.

وقال: لم نشاهد حتى الآن أية ورقة رابحة على طاولة المفاوضات مع الصهاينة، فهم يطالبون المقاومة بوقف إطلاق النار من جانب واحد، لذا أعلنت المقاومة رفضها لهذا وأعلنا أن على الصهاينة إنهاء الحصار على غزة قبل إنهاء الحرب.

وأضاف: لا نخشى من اطالة الحرب، فقد تمكنت المقاومة الفلسطينية عدة مرات من تحقيق الكثير من المفاجآت التي ادهشت العالم، وحتى الآن لم يتمكن الجيش الإسرائيلي من التوغل مترا واحدا في غزة, فكلما قرر دخولها قتلنا منه العشرات وجرحنا المئات.

وأعرب نخالة عن أمله بأن يتمكن أهالي الضفة الغربية من التسلح وقال : نأمل أن يتمكن أهلنا في الضفة الغربية من الحصول على السلاح كي يتمكنوا من مواجهة الكيان الصهيوني شأن ما يحدث الآن في قطاع غزة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى